illustration related to: عيادة التجميل في المستشفى التركي بالدوحة تقدم علاج الليزر للوجه الكامل للنساء بسعر خاص

تفخر عيادة التجميل التابعة للمستشفى التركي في الدوحة بتقديم أحدث العلاجات والتقنيات لضمان رضا المرضى وتحقيق أعلى معايير الجودة. واحدة من العلاجات البارزة التي نقدمها هي علاج الليزر الكامل للوجه المخصص للنساء.

علاج الليزر للوجه الكامل هو إجراء غير جراحي يساعد على تحسين مظهر البشرة وتجديدها. بفضل تقنية الليزر الدقيقة التي نستخدمها، يمكن تحقيق بشرة مشعة وناعمة. يعمل الليزر على إزالة الطبقات الخارجية من الجلد المتضرر وتحفيز إنتاج الكولاجين، مما يساعد في تحسين ملمس ومظهر البشرة بشكل عام.

من الفوائد الكبيرة لهذا العلاج هو أنه يناسب مختلف أنواع البشرة ويمكن أن يساعد في معالجة مجموعة متنوعة من المشكلات الجلدية. سواء كان لديك تصبغات، ندبات حب الشباب، تجاعيد دقيقة، أو تضرر من الشمس، يمكن لعلاج الليزر الكامل للوجه أن يكون حلاً فعّالاً.

من خلال تركيزنا على الابتكار والرضا الكامل للمرضى، نقوم بتوفير هذا العلاج الآن بسعر خاص ومخفض قيمته 300 ريال قطري فقط. هذا العرض الحصري صالح من 10/03/2024 إلى 31/08/2024، ما يمنح الفرصة للعديد من النساء للاستفادة منه خلال هذه الفترة.

عيادة التجميل التابعة للمستشفى التركي في الدوحة تفتخر بمكانتها كجزء من مجموعة مستشفيات تركية رائدة. نحن معترف بنا من قبل منظمات صحية رائدة ونستفيد من التكنولوجيا المتطورة لتقديم رعاية شخصية لمختلف الأشخاص. العيادة ليست فقط متخصصة في الجراحات التجميلية والترميمية، بل تقدم أيضًا علاجات جلدية متقدمة مثل شفط الدهون بتقنية VASER، تجديد الوجه، وزراعة الشعر.

لمزيد من المعلومات أو لحجز موعد:

Contact us at:
+974 4499 2499
+974 4499 2550
+974 5027 5444 (WhatsApp)