illustration related to: التجميل بالتقنيات الذهبية: تجديد شباب البشرة مع عيادة التجميل بمستشفى التركي

هل تبحثين عن تجديد نضارة بشرتك وتريدين استعادة إشراقها؟ إن عيادة التجميل بمستشفى التركي توفر لكِ الخدمات المثلى لتحقيق ذلك. دعينا نتحدث عن إحدى باقات التجديد المميزة التي تقدمها عيادتنا: فيفاتشي (الابرة الذهبية) مع هيدرافيشيال أو كيو-سويتش.

تقنية فيفاتشي أو ‘الابرة الذهبية’ تعتبر من التقنيات الفعالة والمتقدمة في مجال التجميل والعناية بالبشرة. تعتمد هذه التقنية على الإبر الدقيقة لفتح قنوات صغيرة في البشرة، مما يسمح بامتصاص أفضل للمواد الفعالة المستخدمة للعلاج، وبالتالي تعزز من قدرة البشرة على التجدد وتزيد من إنتاج الكولاجين والإيلاستين. هذا الإجراء يساعد على تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة، تحسين ملمس البشرة وتقليل حجم المسام، مما يمنح البشرة مظهراً أكثر شباباً وحيوية.

أما هيدرافيشيال، فهو يعد واحداً من أفضل علاجات الوجه التي تمتاز بإعادة الحيوية للبشرة عبر تنظيفها بعمق وترطيبها والتخلص من الشوائب. يستخدم الجهاز الخاص بهيدرافيشيال تقنيات متعددة مثل التنظيف بالماء المفرقع والتقشير الخفيف، مما يترك البشرة ناعمة ومشرقة.

وفي حال كنتِ تعانين من مشاكل تصبغ البشرة أو آثار حب الشباب، فإن تقنية الكيو-سويتش توفر الحل الأمثل. تعتمد هذه التقنية على إطلاق نبضات ليزرية قصيرة وعالية الطاقة تستهدف التصبغات الجلدية وتفتتها، مما يساعد على توحيد لون البشرة وتقليل مظهر الندوب والبقع الداكنة.

عيادة التجميل في مستشفى التركي تعد جزءاً من مجموعة مستشفيات التركي، وتتميز بتقديم خدمات جراحة التجميل والترميم وعلاجات الجلد المتقدمة. مع التركيز على الابتكار والرضا التام للمرضى، نقدم علاجات مثل شفط الدهون بتقنية الفيزر، تجديد شباب الوجه وزراعة الشعر. معتمدون من أفضل المنظمات الصحية، نستخدم أحدث التقنيات ونوظف أفضل الخبرات لتقديم رعاية شخصية ومتميزة.

للحجز أو الاستفسارات، يمكنكم الاتصال بنا على الأرقام التالية:

+974 4499 2550 | +974 5027 5444

العنوان: الدوحة – السلطة الجديدة، الطريق الدائري الثالث

نحن نتطلع لخدمتكم وتحقيق كل رغباتكم في الجمال والبشرة.